مبادرة إنقاذ مقر الاتحاد الوطني لطلبة المغرب: بلاغ لجنة المتطوعين لتلقي التوقيعات

Print Friendly, PDF & Email

 

 

بــــــــــلاغ

في إطار التجسيد العملي للمبادرة النضالية التي كان موضوعها نداء 26 أكتوبر، الذي حظي بتجاوب واسع (ما يناهز 320 توقيع)، الموجه إلى كل المناضلات والمناضلين الأحرار، بهدف إيقاف مصادرة المقر المركزي للاتحاد الوطني لطلبة المغرب بتفويته لوزارة الشباب والرياضة. ( تم تأجيل البت في الدعوى، التي رفعها  رئيس الحكومة ووزير الشباب والرياضة لدى المحكمة الابتدائية بالرباط ضد الاخ محمد بوبكري رئيس المؤتمر الوطني 16 للاتحاد الوطني لطلبة المغرب، إلى يوم الأربعاء 16 نوفمبر 2016 على الساعة التاسعة صباحا).

وتنفيذا لالتزامنا النضالي، المتضمن في نداء 26 أكتوبر، سينعقد لقاء وطني تشاوري يوم السبت 12 نوفمبر 2016 على الساعة 10 صباحا، بمقر الاتحاد المغربي للشغل، شارع جان جوريس، بالرباط، للتداول في التطورات التي يعرفها هذا الملف، والتفكير الجماعي فيما ينبغي اتخاذه من مبادرات وخطوات نضالية كفيلة بإيقاف مصادرة المقر المركزي لنقابة الطلبة المغاربة (أوطم).

لذا نهيب، بجميع الغيورين على نضالات الحركة الطلابية المغربية وبمسؤولي ومناضلي أوطم السابقين، الصامدين في ساحات النضال والمقاومة، وكل المناضلات والمناضلين الأحرار، الحضور المكثف  والوازن لإنجاح هذه المبادرة النضالية.

لجنة المتطوعين لتلقي التوقيعات

الدار البيضاء، في 02 نونبر 2016